مواصفات شنط الدعاية

مواصفات شنط الدعاية

تحتاج كافة المؤسسات بمختلف نشاطاتها لإستخدام شنط الدعاية التي تحمل شعار المكان او العلامة التجارية ، و عادة تكون مواصفات شنط الدعاية و مميزاتها مشتركة بين جميع الماركات و التي سنعرضها بالتفصيل فيما يلي .

مواصفات شنط الدعاية

تختلف مواصفات شنط الدعاية عن الأنواع الأخري لإختلاف طابع استخدامها و التي نقوم بتنيعها جميعا في موقع ايجيبت باج و نقدمها لكم بأفضل جودة و اقل الأسعار التي تناسب جميع المؤسسات خصوصا التي تحتاج لكميات كبيرة .

تفاوت الأحجام

تختلف احجام شنط الدعاية بشكل ملحوظ و الذي يجب أن يكون بقدر احجام المنتجات التي يعرضها المكان ، فمثلا محلات الملابس يجب أن تختار شنط الدعاية الخاصة بها بأحجام كبيرة و مناسبة لنوعية الملابس التي تقدمها ، بخلاف محلات فساتين الزفاف و ما الي ذلك ، اما محلات الاكسسوارات فتختار شنط صغيرة الحجم تناسب القطع الصغيرة التي ستوضع بها و يجب ان يكون هذا التفاوت بنسب ملحوظة حتي لا نتعرض لتقارب الاحجام مما قد لا يسع بعض المنتجات و يسبب خسارة كثير من الشنط بالمكان .

خامات الشنط

تتنوع المواد الخام التي يمكن صناعة شنط الدعاية منها و تختلف برقي العلامة التجارية التي تستخدما و تعتبر الشنط البلاستيك الأكثر شهرة علي الإطلاق لرخص ثمنها و سهولة الطباعة عليها و التي تتوفر بكثرة في محلات السوبر ماركت ، الصيدليات ، محلات الملابس غير الراقية و يكون البلاستيك ايضا بدرجات في الجودة .

اما الشنط الكارتونية او التي تصنع من الورق المقوي فهي اكثر رقيا من سابقتها ، و يسهل ايضا تصميمها و الطباعة عليها و تنتشر علي نطاق اوسع في محلات الملابس ، الإكسسوار ، الهواتف المحمولة و غيرها من الأماكن التي تقدم منتجات تحتاج لشنط تليق بها .

في كثير من الاحيان نجد بعض الأماكن تقدم منتجاتها في شنط من القماش في شكل راقي و أنيق و تكون عادة في الأماكن ذات المستويات العليا و التي تبيع منتجات بأسعار كبيرة .

طباعة الشعار

في كافة الأماكن تختلف مميزات شنط الدعاية و التي يجب أن تحتوي جميعها علي شعار المكان التي تخرج منه سواءا كانت لبيع سلع غذائية ،محلات ، شركات او اي غرض لأن هذا الشعار هو ما يميزها و يجعلها شنط دعاية توفر كثير من تكاليف اوراق و اعلانات الدعاية و تكون اكثر انتشارا .

تختلف طريقة طباعة شعار و اسم المحل علي الشنط نظرا لأحجامها نظرة المصمم ايضا و عادة تحتوي علي الاسم و العنوان و ارقام التواصل و نوع المنتجات التي يقوم المكان ببيعها او تصنيعها ، مع الحفاظ علي التنوع و اختيار التصميم الخاص بالمكان و عدم تقليد التصميمات الأخري .

الاوزان الخفيفة

عادة ما تجد الشنطة التي تحصل عليها عند شراء منتج ما انها خفيفة الوزن لا تمثل اي حمل علي يد حتي لا تكون عبأ كبير زائد علي وزن المنتج اصلا علي اختلاف أنواعه و تتفق جميع أنواع شنط الدعاية في تلك النقطة حيث تعتبر من اهم مميزات شنط الدعاية حتي لا تمثل حملا .

مميزات اختيار شنط الدعاية من ايجيبت باج

اذا كنت صاحب محل او اي منشأة و تحتاج لكميات كبيرة من شنط الدعاية التي تقدم المنتج فيها للمشترين و العملاء فيمكنك الحصول الآن علي افضل العروض و التخفيضات المميزة التي توفر عليكم الكثير من التكاليف مع تقديم منتج ذو جودة عالية تليق بإستخداماته المتعددة و باسم موقعنا حتي نكون علي القدر الكافي من المسؤولية .

جميع الحقوق محفوظة ايجيبت باج 2018

تصميم وبرمجة شركة سوقني

01227777691